لتصفح المدونة بأفضل شكل وبأحسن حال فـ/أنصح بأستخدام جوجل كروم لأنه المتصفح الوحيد الذي يدعم الخطوط المركبة ويدعم جديد لغة CSS3 لذالك هو جدير بالاستخدام : تحميل جوجل كروم عربي
نرجو منك الإنضمام للمدونة لمشاهدة جميع الأخبار المشيقة والمفيدة : الإنضمام للمدونة
باب التبادل الإعلاني مفتوح .. للتبادل الإعلاني تفضل من هنا : التبادل الإعلاني

أكثر إنسان إدماناً على الإنترنت في العالم !!


مدمن

كشفت صحيفة "مترو" البريطانية عن أن رجلاً صينياً مدمناً على ألعاب "الفيديو جيم" قضى آخر ست سنوات من عمره بصورة كاملة في مقهى للإنترنت. وقالت الصحيفة: إن "لي مينج" لم يكن يغادر كرسيه في مقهى الإنترنت في مدينة "تشاتغتشون" بمقاطعة "جيلين" شمال شرقي الصين، إلا لشراء الطعام أو الذهاب للحمام. وقال أحد الشباب العاملين في المقهى: "إنه شخص معروف لديها، فهو يرتدي نظارة سميكة، ولم يكن يصفف شعره لفترة طويلة". وتابع قائلاً: "إنه يأتي ليلاً كي يلعب، ويغلبه كثيراً النعاس وهو على جهاز الكمبيوتر، وعندما يصحو يعود مرة أخرى للعب، ويخرج من آنٍ لآخر كي يذهب للحمام أو ليأخذ دشاً، ثم يعود مرة أخرى". واستمر قائلا: "لا نعلم حقيقة من أين يأتي بالمال الذي يدفع به كل تلك النقود، لكني أعتقد أنه كان يعمل على تبديل مجموعة من السلع الافتراضية على الإنترنت بأموال حقيقية". وأردف بقوله: "يبدو أنه له دخل شهري ثابت يصل إلى ألفي ين صيني؛ لأنه يدفع لنا هذا المبلغ بصورة ثابتة كرسم حجز مقعده في المقهى شهرياً". وأشار شباب آخرون إلى أن "لي مينج" (23 عاماً) يرفض التواصل مع أي شخص ممن يترددون على المقهى أو مع العاملين فيه. وكشفت الصحيفة أن والد "مينج" حاول مراراً وتكراراً تدمير حسابات ابنه الإلكترونية؛ كي يجبره على التخلي عن إدمانه للإنترنت والألعاب والحياة الافتراضية، ويبدأ في الدخول للحياة العملية والحصول على وظيفة حقيقية، ولكنه فشل في مساعيه حتى الآن على ما يبدو.

يوسف الكتري

اسمي يوسف: من فلسطين , اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنيه , انقل قالبا ما اراه مفيد ومناسب للزوار , وايضا اطرح المواضيع الحصريه والمفيده للكل بأذن الله ..

اذا احببت هذه المقاله , رجاء منك انسخ الرابط وقم بنشره .

رابط هذه المشاركة :


كود HTML لهذه المشاركة:

شارك هذه المقالة :)


تعليقات الفيس بوك


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عزيزي الزائر والعضو , اشكرك على تعليقك سؤاَ كان نقداَ او مدحاَ , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة أسفل يسار صندوق التعليقات , وبذالك تستطيع متابعة تعليقك في حال الرد عليه .

كافة الحقوق محفوظة 2013 © تصميم وتكويد : يوسف صائب الكتري